كيفيه إنشاء خطه التسويق المادة الصلبة |
لا يهم كم كنت تعتقد انك تعرف عن المادة التسويق ، وهناك دائما شيء ان كنت تطل. حتى
التفاصيل الصغيرة يمكن ان تعيق نجاحك إذا لم تعالج بشكل صحيح. ما عليك سوي
الاستمرار في قراءه هذه القطعة والتاكد من انك تفهم الحيل والاستراتيجيات الأكثر
نفعا.
1 - هل تشمل "عدم متابعه " السمة إذا كان موقع الويب الخاص بك يسمح للقراء لنشر
تعليقات. في حاله قيام مستخدم بنشر رسائل غير مرغوب فيها علي موقعك ، يتم تنبيه
متتبعات الارتباطات علي الويب بعدم اتباع هذا الرابط. تمنعك هذه الممارسة من
الارتباط بالمواقع التي قد تؤثر علي سمعه موقعك بطريقه سلبيه.
2 - العملاء ترغب في شراء المنتجات التي كان الناس الآخرين النجاح مع. ولذلك من الممكن بالنسبة لك لتعزيز عملك ، من خلال ادراج قسم علي موقع الويب الخاص بك لاستعراض أو شهادات من العملاء في الحياة الحقيقية.
3 - من المهم أيضا كتابه عنوان مقنع. هناك الكثير من المقالات هناك ان القراء من
المرجح ان تمر من قبل اي مقالات مع عناوين مملة. الخروج مع العديد من العناوين
المحتملة بدلا من الذهاب مع الفكرة الاولي. قد تحاول حتى استخدام شخص من حولك كلوحه
السبر ، لمعرفه ما يفكرون في العنوان الرئيسى الخاص بك.
4 - لا تقلق كثيرا حول طول المسودة الاولي. في حين ان المادة التسويقية يجب ان يكون
لها عدد معين من الكلمات ، فانه ليس شيئا يجب ان تقلق حول عند كتابه المسودة. غالبا
ما يكون لدي المؤلفين فكره جيده عن المدة التي تحتاجها المقالة ، لكي تصبح نافذه
المفعول وتحصل علي النقطة عبرها. فمن الممكن دائما لخفض المواد عند الحاجة ، أو حتى
ختم ماده طويلة إلى قطعتين متميزة.
5 - لا تستخدم اي وقت مضي خدمات الكتابة التلقائية لأغراض التسويق المادة. هذه
الخدمات هي حل جيد إذا كنت بحاجه إلى العديد من المواد علي مدي فتره زمنيه قصيرة ،
ولكن الجودة ليست مضمونه. بعض هذه المقالات لا تحتوي حتى علي اللغة الانجليزيه
المكتوبة بشكل صحيح. يمكنك أيضا كتابه المقالات الخاصة بك. بعد الكتابة لفتره من
الوقت ، سيكون من الأسهل إنشاء المحتوي.
6 - كن متاكدا تماما من ان الكلمات الرئيسية والارتباطات الخاصة بك ذات الصلة عند
كتابه مقال. كل شيء في قطعه يجب ان يكون له معني وتتدفق بشكل جيد معا. هناك أيضا
حاجه إلى ان يكون هناك صله بين جميع أجزاء مختلفه من المادة. لن يثق القراء بك ،
إذا كان من الواضح انك تلفت انتباههم بكلمه رئيسيه معينه ، دون تزويدهم بنوع
المحتوي الذي كانوا يبحثون عنه.
هناك حقا لا اسرار خفيه في المادة التسويق ، وإذا كان اي شخص يحاول ان أقول لكم
مختلفه ، وانهم يجري غير شريفه. القيام بالبحوث الخاصة بك يمكن ان يحدث فرقا حقا.
المفاهيم نفسها التي تعرفها بالفعل حول تسويق عملك تنطبق علي المادة التسويق ، مع
التركيز علي توزيع المحتوي الخاص بك.
هل تعلمت اى شىء جديد عن التسويق المادة أو ربما تذكر شيئا كنت قد نسيت ؟ ومن
المحتمل ان يكون هذا هو الحال. لا أحد يعرف كل شيء ، والناس الذين يعتقدون انها
عاده ما تقع بجد. استخدام نصائح الكتابة المقالة التي كنت قد تعلمت هنا للحفاظ علي
الأمور تسير علي ما يرام داخل الاعمال التجارية الخاصة بك ويجري دقيق باستمرار ،
وسوف يضع لكم للنجاح في نهاية المطاف.